انضم ال?مجتم?أن?مثقف عل?شبكا?التواص?الإجتماع?/font>
من نح?/a> هدفن?/a> فكرتنا اتصلوا بن?/a> خارط?الموقع

 

     الصفحة الرئيسية >  صح?وط?

سبعة امور يج?أن لاتمارسه?بع?الأك?فاحذ?منها


5/18/2012 9:53:00 PM
? محسن النادي

 سبعة امور يج?أن لاتمارسه?بع?الأك?فاحذ?منها

 

 

(1)

لا تشرب الشا?لأ?أورا?الشا?تحتو?عل?نسبة عالي?من الحم?nbsp;وهذه المادة ستؤث?عل?البروتين المتواجد في الأطعم?التي نستهلكها وتجعله?جافة وعسيرة الهض?.

· Don't drink tea - Because tea leaves contain a high content of acid. This substance will cause the Protein content in the food we consume to be hardened thus difficult to digest.

 

(2)

لا تأكل الفواك?بع?الأك?مباشرة إن أك?الفواك?مباشرة بع?الأك?يتسب?في إنتـفا?البط?بالهوا?nbsp;لذ?يج?الحذ??أخ?الحيطة في عد?تناو?الفواك?قب?مض?ساعة إل?ساعتين من الأك?أو قب?ساعة من الوجبة الغذائية


· Don't eat fruits immediately - Immediately eating fruits after meals will cause stomach to be bloated with air.

Therefore take fruit 1-2 hr after meal or 1hr before meal.

 

 


(3)

لا ترخي حزام البنطلون أو السروا?لاترخي حزام البنطلون أو (مش? السروا?بع?الأك?لأ?ذل?يتسب?في إلتواء الأمعا?وتسكيرها والافض?دائم?ارخا?اي شد حو?البط?قب?البد?بالاكل


· Don't loosen your belt - Loosening the belt after a meal

will easily cause the intestine to be twisted & blocked.

 

 


(4)

لا تستح?او تسبح بع?الأك?,إن الاستحما?او السباح?بع?الاك?يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل وبالتالي سيقل?تدفق الدم في مناط?كثير?من الجس?nbsp;وبالأخ?حو?منطق?البط?وعلي?سيضع?ذل?الجهاز الهضمي

· Don't bathe - Bathing will cause the increase of blood flow to the hands,

legs & body thus the amount of blood around the stomach

will therefore decrease.

This will weaken the digestive system in our stomach.

 

 


(5)

لا تم?كثير?بع?الاك?الكثير من النا?يعتقدو?بجدو?المش?بع?الأك?مؤمنين بالمثل القائل تغدى وتمد??تعشى وتمش?br/>

أو ( مائة خطوة ستجعلك تعيش تسعة وتسعين عا?  في الحقيق?أن هذ?غي?صحيح نوعا ما

لأ?المش?الكثير سيعط?الجهاز الهضمي من إستخلا?الغذاء من الأطعم?التي أكلناه? فالاعتدا?مطلو?دائم?في كل شي?


· Don't walk about - People always say that after a meal walk a hundred steps and you will live till 99

In actual fact this is not true.

Walking will cause the digestive system

to be unable to absorb the nutrition from the food we intake.

 

(6)

لا تن?في الحا?بع?الاك? فالنوم بع?الأك?مباشرة يتسب?في تعطي?إكما?عملي?هض?الطعام بشكل جي?nbsp;بالنتيجة سيقودن?ذل?إل?عدوى معوي?أو إلتهاب معوي من تعفن الغذاء داخل الامعا?

· Don't sleep immediately - The food we intake will not be able to digest properly.

Thus will lead to gastric & infection in our intestine

 

(7)

لا تدخن تجرب?من خبير تدخي?(مدخن) سابق تدخي?سجار?واحد?بع?الأك?تعاد?تدخي?عش?سجائ?في الأوقا?الأخرى

( لذلك نسبة الإصاب?بالسرطان أكثر في حالة التدخي?بع?الأك?مباشرة).

* Don't smoke Experiment experts proves that

smoking a cigarette after meal is comparable

to smoking 10 cigarettes

(chances of cancer is higher).

 




مواضيع أخرى ستنا? اعجابك

تعلي?عن طريق في? بو?/font>

 تعلي? في الموقع

الاس?/font>
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
التعلي?/font>
يرجى الاجاب?/td> 9 + 8 = *

1

sahra ahmed?

merci beaucoup,j'ai appréci?/b>


2

gamal?

tamam


3

اكرم?

aشكرا عل?النصيح? موقع حل?ومسل?جد?/b>


4

طلال?

:)


5

خالد?

اموووووت واعر?اعمل اي?بع?الاك?لم?كل حاجه مضره


6

بهار علي،

جزاك?الله خيرا


7

وائل?

معلوما?جميل?وموق?متمي?/b>


8

hani?

شكرا للافاد?ممتا?/b>


9

eslam?

ربنا يطمن?يا خويا


10

noufel?

3


11

omar?

بارك الله فيكم


12

sabra?

merciiiiii


13

Hossam?

جزاك?الله خيرا


14

mohammad asif?

Alla the informations given in the above article are very useful and I like them.


15

samakasaid?

حلوة او?ونصيحة ممكن نستفيد منها


16

syrine?

estafadt ktir jazakom allahou 5ayran :)


17

atr alnada?

معلومه فى منته?الرو?/b>


18

chahinez?

merci


19

areenkhraisat?

ان?طالب?مدرس?وبحب الشيبس كتير بس الشوكولا لأ شو مضار الشيبس لاني دورت كتير وك?حد?بيحك?شي مختل?وشكر?


20

اب?مريم?

معلوما?هامة وجزاكم الله خيرا


21

اب?مريم?

معلوما?هامة وجزاكم الله خيرا


22

العيد،

جعلهااللـه في ميزا?حسناتــكــ?/b>


23

toufik?

thank you شكرا عل?المعلوما?القيمة وجزاكم الله كل خي?/b>


24

rehabgamal?

جزاك الله خيرا


25

sihem?

ma chaallah


26

said hashem shref?

جزاك?اللةخيراوجعلةف?ميزا?حسناتك?واناكن?اعتقدانى اكبرمثقف وجدت من هواكبرمن?(وفوق كل ذى عل?عليم)وانا مشتر?حديث من شهرلان?كا?ممنو?علين?/b>


27

عو?عبدالحفي?الصابر?

بارك الله في?وجعل?فى ميزا?حسناتك


28

hind?

merci pour ls info..


29

A M?

بارك الله لك?جميع?بصحتكم وعافيتكم الاعتدال في كل شي?هو الحكمة النافع?واتباع السن?النبوي?الشريف?فيها كل الفائد?هل نسين?ثل?لطعامك وثلث لشرابك وثلث للهواء


30

remh .jam?

مواضيع رائع?أتمن?أن نقرأ كل ما هو طريف ومفي?دائم?وشكر?لجهودك?/b>


31

kawther?

i like this advice thanks a lot


32

ahmed salem?

كويس او?/b>


33

امجد اب?حمدية،

a;vhhhhh


34

sooma?

معلوما?مفيد?مشكوري?عل?جهودكم ومأجورين باذن الله)..>>موقع رائع<<


35

ANOUAR?

نصائ?مهمة


36

قاسم .ق،

الوصاي?السب?تجعل جسمك جذاب?ورشيقا،الل?يقدرنا عل?اتباعه?


37

احمد المغازي،

كلام اكتر من رائع ونصايح جميل?جدا__


38

yassin?

merci


39

ام هبة،

نصائ?مفيد?بارك الله في?/b>


40

ياسمين?

جزاك?الله كل خيييييير


41

sana?

merci pour ces informations


42

lolla?

ول?يج?أن نتناول الطعام ونحن في خصام أو في حالة غض?حت?نتجن?عس?الهضم، هذ?طبعا إن كانت لدين?الرغبة حينه?في تناو?الطعام ^__*


43

Shada Alshibani?

بارك الله فيكم ?المعلوما?/b>


44

علي،

معلوما?لا تقدر بثمن .. أشكر القائمين عل?هذ?الموقع الرائع


45

سامي?

شكرا عل?التميز


46

بومحمد?

معلوما?مفيدةجزاكم الله خي?


47

بومحمد?

معلوما?مفيدةجزاكم الله خي?


48

mashael?

شكرا للمعلومه الجميل?/b>


49

mashael?

شكرا للمعلومه الجميل?/b>


50

hamdyabdelrazeq?

فعلا روشت?جميل?وربن?المستعان بق?/b>


51

ayoub belhaj?

jazakom llah khayra


52

yacine?

.


53

hana?

شكرا للمعلوما?/b>


54

hero elhady?

بارك الله فى القائمين عل?هذ?الصفحه المباركه وننتظر من?المزيد


55

الزعيم?

شكرا عل?النصائ?


56

جميل?باخلاقي،

جزاك?الله خيرا جميع?,,وجزء الله كاتب المقال ,وشكر?عل?النص?واحب ان ازيد عد?شر?الما?او الاك?ونحن وقوف


57

شيخه?

جزاك الله خي?عل?النصاء?الحلوة


58

اب?محسن القيسي?

أحسن?فأبدعت اجدت فأمتعت اجتهدت فأفد?تثقف?فنشر?فبار?الله في?احسن?صنعاوأجملت في الأختيارأشكر?من كل أعما?قلبي عل?هذ?الأنوا?/b>


59

Engineer?

هذ?دائم?اقول?بس لا اح?يسمعني


60

Abdelmajid BOUSS?

ALLAH YAFTAH ALAIKOM


61

Fouad lafoud?

شكرً?عل?النصيح?/b>


62

النسيم اد? عيسي?

السلام عليك? ان? اتشر? بمعرفتكم والانضما? اليك?وبار? الله فيكم غل? افادتى بتلك المعلوما? الجميل? لانه اجمل كن? لانه في? المعرف? والعلم وفقك? الله وسدد خطاك?/b>


63

النسيم اد? عيسي?

السلام عليك? ان? اتشر? بمعرفتكم والانضما? اليك?وبار? الله فيكم غل? افادتى بتلك المعلوما? الجميل? لانه اجمل كن? لانه في? المعرف? والعلم وفقك? الله وسدد خطاك?/b>


64

مايا?

معلومة رائع?


أحدث المواضيع

اتصلوا بن?
صدقت أمهاتن?كن عل?حق!!!!!! ارتد?معطف?كي لا تصاب بالبرد
حو?العالم
أقدم زوجي?في الصي?مجمو?عمرهما 217 عاما
عالم الصو?
حب في الطبيع?/a>
معلوما?عامة
من هو ?/a>
روعة الخل?
الكائن الحي الذي لا يشرب الما?ابدا !!!!!! ؟؟؟؟
صح?وط?
استعما?الذه?لمعالج?التهاب المفاص?الروماتيدي?
روعة الخل?
حديث قدسي تقشع?له الأبدا?/a>
روعة الخل?
الاعجا?العلمي في قوله تعال?"فضربنا عل?اذانهم فى الكه?سنين عددا"

الأكثر تفاعلا?/b>

شباب كوول
11 سرًا لعشق الرج?للمرأة.. لي?الجمال من بينه?/a>
شباب كوول
تحلي?الشخصي?من أختيار صورة
صح?وط?
سبعة امور يج?أن لاتمارسه?بع?الأك?فاحذ?منها
أدبيات
فن الرد الذي يجعل الاخري?يصمتون
معلوما?عامة
معلوما?وحقائق : التفسيرا?العشرة لمثل?برمودا
شباب كوول
30 ‏نصيحة?‏لتصبح?‏أكثر‏ ‏ذكاء‏ ‏وتميز?/a>
معلوما?عامة
سبــ?علامــات تكشــف من يكــــذب عليـــ?
أدبيات
من أروع ما قي?في غز?العيون

من نح?/a>  | هدفن?/a>  | فكرتنا  | اتصلوا بن?/a>  | خارط?الموقع 

جميع الحقوق محفوظة لموق?ان?مثقف
تصمي?وتطوير: ماسترويب 2012